نبذة عنا

قال تعالى ( فَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ ) ( سورة الزلزلة / الآية 7 ) صدق الله العظيم

تُعدّ الخدمة الاجتماعية من أهمّ المِهن على الإطلاق؛حيث يكتسب الفرد عدّة مهارات عديدة و يتعزّز إنتماؤه للمجتمع المحليّ والإنساني، وسيمتلك روح العمل التعاوني ، وتمنحه القدرة على تحمّل المسؤولية، وتؤكّد على قيم العمل والوقت والنظام، وتحثّ الفرد على جعل تفكيره أكثر واقعية، وتزيد من قدرته على حلّ المشاكل بتفكير واعٍ وسليم، وتزيد من المهارات الفكرية.

مرضى الأسنان عددهم كبير (حيث بلغت نسبة التسوس في المملكة لعمر 6 سنوات 96% و لعمر 12 سنة 93.6%) إحصائية 1439هـ، وللأسف كثير من مرضى الأسنان ليس لديهم علم بعيادات الأسنان المتوفرة بجامعات الاسنان والتي يصل عددها في الجامعة الواحدة إلى أكثر من 200 عيادة أسنان عامة وتخصصية ، مما استدعى إلى تزاحم المرضى في عيادات الأسنان التخصصية و العامة .

و من هذا المنطلق و إيجاد حلقة و صل بين أطباء الأسنان الدارسين بجامعات الأسنان الذي يبلغ عددهم في 2018م إلى أكثر من 12488 موزعين على 27 كلية طب أسنان (19 جامعة حكومية، 8 جامعات خاصة) و تسهيل مسيرتهم العلمية بعلاج عدد معين من حالات الأسنان، و كذلك تسهيلا للمرضى لتلقي علاج الأسنان.

فلذلك تم و لله الحمد إعداد برنامج طبيب أسنان+ليقدم خدماته لكافة شرائح المجتمع و جميع الجنسيات و مختلف الأعمار و التخصصات (حشوات أسنان، تركيبات ثابتة و متحركة، علاج عصب و جذور الاسنان، و علاج اللثة, أسنان الأطفال، جراحة الأسنان).

مع تمنياتنا لكم بدوام الصحة و العافية

لماذا نحن

متاحين طوال الوقت !

موجودين في موقعك !

حجز موعد عبر الإنترنت !